“سناب شات” تطلق النسخة المدفوعة من التطبيق

سناب شات
سناب شات

أعلنت شبكة “سناب شات” الأميركية في بيان لها أصدرته أمس الأربعاء أنها بصدد إصدار نسخة مدفوعة من تطبيقها الشهير فى مسعى من قبل الشركة لكسب مزيد من الأرباح على منصتها التي تعمل في الرسائل المصوّرة، التطبيق الذي يعمل ضمن مجموعة من تطبيقات السوشيال ميديا الحالية والذي لديه الكثير من المستخدمين، وفقا لتقرير صادر عن شبكة سكاى نيوز عربية.

وقالت الشركة في منشور لها عبر مدونتها إن الاشتراك فى “سناب شات بلاس” تبلغ تكلفته 4 دولارات شهريا ويسمح هذا التطبيق مميزات جديدة للمشتركين مضافة إلى الميزات الي يتلاقها المستخدم العادي، ومن ميزات الاشتراك الحصرية  أولوية تلقيه الدعم التقني والفني وإتاحة ميزات تجريبية للمشترك قبل طرحها للعامة.

وأوضحت الشركة أنها ستتيح هذه النسخة المدفوعة بداية فى أستراليا وكندا وبريطانيا وفرنسا ونيوزيلندا وألمانيا والولايات المتحدة والسعودية والإمارات، وفق ما نقل عن الشركة عبر “فرانس برس”.

جدير بالذكر أن الشركة قد أعلنت في فبراير الماضي عن أول أرباح ربعية لها، غير أنها لفتت بعد شهرين إلى أن التوقعات الاقتصادية باتت غير واضحة بشكل كبير، ومن المعلن عنه من قبل الشركة أن هناك ما يقرب من 332 مليون شخص في مختلف أنحاء العالم يستخدمون “سناب شات” بشكل يومي، ومن المقرر تقديم ميزات للمستخدمين المشتركين بالتطبيق والذين هم أكثر شغفًا وتعلقًا به.

ويعتبر “سناب شات” أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي لتسجيل ومشاركة وبث الرسائل المصورة، فالتطبيق يتيح لمستخدميه التقاط الصور، وتسجيل الفيديوهات، وإضافة نص ورسومات، وإرسالها إلى الأصدقاء والمتابعين، ومن المتعارف عليه أن هذه الصور ومقاطع الفيديو المرسلة تسمى “لقطات”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬924

مراجعات

1 من 4٬924