كريستيانو رونالدو طريد أندية أوروبا

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

تحدث أوليفر كان، الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ، عما تم تداوله من أنباء ربطت العملاق الألماني بثنائي البريميرليج كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد، وهاري كين لاعب توتنهام وهداف الفريق، موضحًا أن ما يتم تداوله بخصوص هذا الشأن ما هو إلا تكهنات فقط، مع العلم أن الفريق البافاري يبحث عن مهاجم بالفعل الفترة المقبلة لا سيما بعد رحيل روبرت ليفاندوفسكي إلى برشلونة.

وفي تصريحات صحفية لكان لصحيفة “بيلد”، قال: “هاري كين مرتبط بعقد مع توتنهام، وهو مهاجم كبير بالتأكيد، لكنه يبقى حلما للمستقبل”.

واستطرد قائلا: “الآن دعونا نرى ما إذا كان بإمكاننا بناء تشكيلة قوية للموسم الجديد، لنرى ما سيحدث”.

وبسؤاله عن احتمالية التعاقد مع اللاعب كريستيانو رونالدو، أجاب: “أحب كريستيانو والجميع يعلم أنه لاعب رائع، لكن لكل نادٍ فلسفته الخاصة، ولست متأكدا مما إذا كانت تلك إشارة صحيحة لبايرن والبوندسليجا، إذا حدث ذلك”.

واختتم تصريحاته قائلا: “مثل هذا التغيير لا يتناسب بالضرورة مع الأفكار التي نسعى لتطبيقها هنا في بايرن ميونخ، ولطالما كانت هناك الكثير من التكهنات حول رونالدو وكين وبايرن”.

وتجدر الإشارة إلى أن كريستيانو رونالدو تم عرضه من قبل وكيله للعب في باريس سان جيرمان الفرنسي في الأيام الماضية لكن باريس مكتمل العدد، كما تم تقديم عرض لرونالدو من قبل أحد الأندية السعودية، لكن يبقى وضع رونالدو على المحك في الفترة الحالية، وكأنه بات طريدا من أندية أوروبا الكبرى.

قد يعجبك ايضا

تعليق 1
  1. […] تقارير صحفية عالمية عن وجهة اللاعب كريستيانو رونالدو القادمة، حيث أن الأنباء تشير إلى أن ممثلين عن نجم كرة […]

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬912

مراجعات

1 من 4٬912