لو بتستخدم “انستجرام” كتير.. إليك طريقة الربح من التطبيق

انستجرام
انستجرام

يعد موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” من أبرز مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة على مستوى العالم، لذلك تعمل الشركة المصممة للموقع على تحديث التطبيق باستمرار، بما يتماشى مع تطلعات المستخدمين، في ظل المنافسة الشرسة مع التطبيقات الأخرى، ولا سيما المنافسة القوية مع موقع “بي ريل”، وتعمل الشركة على ميزة جديدة تمكن المستخدمين من الربح من التطبيق.

الأرباح من انستجرام

تدرس المنصة نموذجا داخليا أوليا لـ “هدايا” كأدوات لهذه الميزة، خصوصا بعدما وسعت شركة “ميتا“ميزة مماثلة على فيسبوك تسمى “Stars to Reels”، ومن المقرر أن تسمح أداة “الهدايا” للمعجبين بإرسال مدفوعات إلى منشئي المحتوى عبر Reels، وهي ميزة الفيديو القصير، لكن حتى الآن لم تستخدم هذه الميزة إلا داخليًا فقط، فما زالت نموذجا أوليا داخليًا.

وتتيح الهدايا للمعجبين الشراء أثناء البث المباشر لمنشئ المحتوى على التطبيق، ومن المخطط له أن تأتي الشارات بمستويات أسعار مختلفة تتراوح بين دولار واحد و5 دولارات، ولن تأخذ”ميتا” أي جزء من الإيرادات التي يكسبها منشئو المحتوى من الشارات حتى عام 2024، وفقًا لإعلان من مارك زوكربيرغ في وقت سابق من هذا العام.

ميزات للربح من انستجرام انتهت

جدير بالذكر أن انستجرام كان قد أعلن عن أدوات جديدة لكسب المال للمبدعين خلال الفترة الماضية، لكن لم تستمر هذه المميزات كثيرًا، لذلك ينتظر المستخدمون ظهور ميزة للربح تمكنهم من تحصيل الأرباح بصورة مستمرة على المحتوى المقدم منهم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬942

مراجعات

1 من 4٬942