مجموعة “بنية” توقع اتفاقية مع شركة الفنار السعودية

مراسم التوقيع

على هامش زيارة ولي العهد السعودي إلى مصر و بحضور العديد من الوزراء و ممثلي كبرى الشركات السعودية و المصرية و في استضافة الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، .

أثناء التوقيع


وقعت اليوم مجموعة “بنية”، الرائدة في تصميم وتنفيذ الحلول والمنتجات المتكاملة في مجال البنية التحتية للاتصالات والتحول الرقمي في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وقارة أفريقيا، اتفاقية تعاون مع شركة الفنار alfanar السعودية، الرائدة في مجالات الصناعات الكهربائية والإنشائية في الشرق الأوسط وأسيا، و تهدف هذه الاتفاقية لتنفيذ مشروعات مراكز البيانات الكبري والمدن الذكية والأمن السيبراني في مصر والسعودية، كما تساهم في تطوير البنية التحتية بأحدث المنتجات المبتكرة منها تنفيذ وتشغيل مشروعات العدادات الذكية، تطوير مراكز البيانات وحلول EPC والبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات وإدارة المرافق الذكية وحلول الأمن السيبراني والحلول ذات الصلة بإنترنت الأشياء، حيث تتمتع مجموعة “بنية” بخبرات كبيرة في مشاريع مماثلة في السوق المصري التي تؤهلها للمضي قدمًا في فتح مجالات جديدة في أسواق منطقة الشرق الأوسط.

قد يعجبك ايضا

تعليق 1
  1. […] (ITIDA) وبدعم من وزارة الاتصالات والمعلومات (MCIT) والهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة (GAFI) وفقا لبيان صحفي صادر عن هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا […]

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬942

مراجعات

1 من 4٬942