بيراميدز للأهلي: انسو إبراهيم عادل وأسامة جلال

محمود فتح الله

أكد المدرب العام لبيراميدز محمود فتح الله، أن ناديه ليس علي خلاف مع النادي الأهلي، لكنه لن يفرط في الثنائي إبراهيم عادل، وأسامة جلال، نجمي الفريق الأزرق.

ويوجد الكثير من الأنباء حول نية الأهلي التعاقد مع إبراهيم عادل وأسامة جلال لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.

إبراهيم عادل

وقال محمود فتح الله، في تصريحات لقناة “أون تايم سبورتس 2″، “ليس لدينا مشكلة في التعاون مع الأهلي، أو أي نادٍ في مصر”.

وأضاف “لا نشغل بالنا بما يتردد عن اهتمام الأهلي بالثنائي أسامة جلال وإبراهيم عادل، هدفنا في الموسم المقبل هو المنافسة على اللقب، وبالتالي سنسعى للحفاظ على القوام الأساسي للفريق، خصوصًا هذا الثنائي”.

وأكمل فتح الله “لا أعرف ما إذا كان عبدالله السعيد اتفق مع الإدارة على الانتقال للزمالك في الموسم المقبل، لكن اسم اللاعب دائمًا يرتبط بأندية أخرى، وهذا أمر يسعدنا، لكني أتمنى استمرار عبدالله معنا لأنه لاعب مؤثر”.

عبدالله السعيد

وتابع “انا لم أقل إن إبراهيم عادل خرج عن النص وبالتالي نعاقبه بالاستبعاد، اللاعب يعاني من مشكلة في عضلات بطنه، كانت أبعدته عن الملاعب 10 أيام من قبل، وعاودته المشكلة في الوقت الحالي، ولن يعود إلا إذا كان لائقًا بنسبة 100%”.

وواصل “لم نحقق الأهداف التي حددناها في بداية الموسم، كنا قريبين من حصد بطولة، ولدينا إحساس أنه في حال فوزنا بأول لقب، سنحصد مزيدًا من الألقاب لاحقًا، خصوصًا مع امتلاكنا قوام مميز“.

واستطرد “سنعقد جلسة مع إدارة بيراميدز في نهاية الموسم، وسنحدد ماذا نحتاج في سوق الانتقالات، لدينا قوام مميز من اللاعبين، وصفقاتنا لن تتخطى صفقتين أو 3 صفقات على الأكثر”.

وأوضح حول المنافسة على لقب الدوري المصري هذا العام، “الزمالك قدم موسمًا جيدًا، وبات قريبًا من تحقيق اللقب بنسبة 99%، هدفنا حاليًا هو حصد 9 نقاط من المباريات الثلاث المتبقية”.

وأنهى “أعتقد أن الخسارة التي لحقت بنا أمام الزمالك كانت مؤثرة في عدم حصد لقب الدوري هذا الموسم، ولكي تفوز باللقب يجب أن تفوز على المنافس المباشر“.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬937

مراجعات

1 من 4٬937