منتخب الأردن يطالب بمواجهة المنتخب المصري وديًا فى نوفمبر

تلقى اتحاد كرة القدم المصري عرضًا رسميًا من نظيره الأردنى لخوض مباراة ودية بين المنتخبين وذلك في شهر نوفمبر المقبل بالكويت، خلال المعسكر المقبل للمنتخب المصري تحت قيادة المدير الفني البرتغالى روى فيتوريا.

ويسعى اتحاد الكرة لإقامة مباراة ودية ثانية للمنتخب المصري فى نوفمبر بجانب ودية بلجيكا بعد تعذر إقامة ودية بين مصر والكويت في نوفمبر المقبل.

منتخب مصر في تصنيف الفيفا

 

في سياق آخر، تقدّم منتخب مصر مركزا فى تصنيف الفيفا ووصل إلى المركز 39 بعد أن احتلت مصر المركز 40 فى التصنيف الأخير، وحصدت مصر 3,81 نقاط إضافية فى التصنيف، ليكون رصيدها التراكمى 1486,44 نقطة، وتحتل مصر المركز الرابع عربيًا خلف المغرب وتونس والجزائر، وتتواجد فى المركز السادس أفريقيا خلف السنغال والمغرب وتونس ونيجيريا والجزائر.

وحافظت البرازيل على صدارة التصنيف العالمى، وجاء من خلفها بلجيكا والأرجنتين وفرنسا وإنجلترا، فيما تجاوزت إيطاليا إسبانيا ووصلت إلى المركز السادس، وتأتي هولندا في المرتبة الثامنة ثم البرتغال والدنمارك.

وتواصل ألمانيا تواجدها خارج الـ10 الأوائل بتواجدها فى المركز 11، بينما سجل منتخب أذربيجان أفضل تقدم فى التصنيف إذ قفزت 5 مراكز ووصلت إلى المركز 123، أمّا منتخب النرويج فكانت أكثر منتخب تراجع، حيث تقهقرت 6 مراكز دفعة واحدة وباتت الرقم 42 عالميًا.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

أحدث الأخبار

1 من 4٬957

مراجعات

1 من 4٬957