طارق حامد ورسالة مؤثرة إلى جماهير الزمالك

طارق حامد

وجه طارق حامد نجم الزمالك السابق رسالة مؤثرة إلى جماهير الزمالك تزامنا مع رحيله عن صفوف الفريق.

وقد وافق طارق حامد على عقوبة الزمالك الكبيرة الموقعة علية وأنه خلال الوقت الحالي ينهي إجراءات سفره إلى النمسا لكى يلتحق بمعسكر فريق اتحاد جدة السعودي.

ونشر طارق حامد عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “جمهور نادي الزمالك، أنتم أغلى شيء كسبته في رحلتي. ومن هنا حتى يوم مماتي، كل شيء في قلبي من ناحيتكم سيظل كما هو مهما حدث”.

وأكمل “أنا مديون لكم بشرح عديد الأشياء ولكن هذا ليس وقته لأن الآن هو وقت الزمالك ودعم مشواره في الدوري”.

وأختم “أحبكم جدا، وسأفتقدكم جدا جدا”.

وفي غرفة خلع الملابس ودع طارق حامد زملائه في الفريق بكلمة وداعية قبل رحيله عن نادى الزمالك.

وتحدث طارق حامد للاعبين داخل غرفة خلع الملابس قائلا: “أبارك لكم على البطولة، كنت أتمنى أن أتواجد معكم لأساعدكم ولكن الأمور لم تسر كما المطلوب”.

وأكمل “هناك بعض الأشياء غير واضحة وسأوضحها في وقت آخر، عندما يكون هناك مشكلة فمن المهم ألا تنظر لنفسك فقط وإنما للفريق ككل. لم أرغب في الحديث حتى لا أشتت الفريق”.

وأضاف “الدوري بطولة ليست سهلة وليست صعبة، لو تعاملتم مع كل مباراة بمفردها للفوز بها كما فعلنا في الموسم الماضي وفزنا ببطولة في ظروف استثنائية ولكن إذا تعاملتم أنكم ضمنتم الدوري من الآن فستخسرونه في النهاية”.

وواصل حديثة “فزتم بلقب الآن في ظروف استثنائية وإذا فزتم بالدوري فسيكون إعجازا وليس إنجازا”.

وأنهى “لم أستطيع مساعدتكم لظروف خارجة عن إرادتي ولكن الله يعلم أنني لم أهرب أو أتمارض أو ادعي الإصابة طوال حياتي، تواجدت لمدة سبع أو ثماني سنوات قدمت كل ما أملك داخل الملعب وخارجه وكنت أساعد كل الناس”.

أوضح أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة في الزمالك في وقت سابق بعد نهائي الكأس أن طارق حامد تعرض لأكبر غرامة في تاريخ النادي.

وصرح أمير: “كشخص زملكاوي أرى أن طارق حامد دخل في 10 اختبارات، نجح في 9 منها وسقط في 1، كنت أتمنى أن يرحل بشكل أفضل من ذلك لأجل تاريخه بعد أن شارك 8 سنوات أساسيًا في الزمالك”.

قد يعجبك ايضا

تعليق 1
  1. […] نادي الزمالك في الساعة التاسعة من مساء اليوم مع نظيره فيوتشر، […]

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬936

مراجعات

1 من 4٬936