طرح 12 مركزًا للإيجار لمدة 10 سنوات بنظام الأظرف المغلقة بالعاصمة الإدارية

شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية
شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية

أعلنت شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية عن قيامها بطرح 12 مركزًا متنوعاً ما بين مراكز تجارية وترفيهية وخدمات ذكية ومراكز مؤتمرات ومراكز تدريب، للإيجار لمدة 10 سنوات.

وتطرح شركة العاصمة الإدارية هذه الوحدات والمراكز أمام الشركات المتخصصة في مجال إدارة المراكز التجارية والترفيهية، إذ يتكون المركز التجاري الواحد من (بدروم – دور أرضي) بالمرحلة الأولي بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة، وسوف يتم الطرح بنظام الأظرف المغلقة وفقا لمجموعة من الشروط.

شروط طرح 12 مركزًا للإيجار بالعاصمة الإدارية

أعلنت شركة العاصمة الإدارية الجديدة للتنمية العمرانية عن مجموعة من الشروط للحصول على وحدات المراكز التجارية أو الترفيهية أو غير ذلك من مراكز بالعاصمة، وهذه الشروط هي:

  • يتم الحصول على كراسة الشروط والمواصفات من مقر شركة العاصمة الادارية للتنمية العمرانية مبني L2-A3 بالحي الحكومي نظير سداد مبلغ 20000 (عشرون الف جنيها شاملة ضريبة القيمة المضافة ) بداية من تاريخ 21 اغسطس 2022 ولمدة 21 يوم عمل.
  • يتم سداد تامين ابتدائي لدخول المزاد بمبلغ 200000 ( مائتان ألف جنيه ) بموجب شيك مصرفي لصالح شركة العاصمة الإداريه للتنمية العمرانية يسلم يوم الجلسة. وسداد التأمين شرط دخول المزاد.
  • يتم عقد جلسة المزاد ابتداء من الساعة الـ 10 صباحًا يوم الإثنين الموافق 26 سبتمر 2022 بمقر شركة العاصمه الإدارية.

شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية

جدير بالذكر أن شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية هي شركة مساهمة مصرية، تعمل في مجال الاستثمار العقاري، وقد تأسست الشركة خلال العام 2016 لإدارة وتنفيذ وتشغيل مشروع العاصمة الإدارية الجديدة، وتخضع الشركة لقانون الاستثمار رقم 8 لسنة 1997، وقد تأسست برأس مال مدفوع 6 مليارات جنيه مصري موزعة بين هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، جهاز مشروعات أراضي القوات المسلحة، وجهاز مشروعات الخدمة الوطنية للقوات المسلحة.

وتمتلك الشركة محفظة أراضي تقدر بحوالي 174 ألف فدان، ويتكون مجلس إدارة الشركة من 13 عضوًا، منهم 3 أعضاء ممثلين لهيئة المجتمعات العمرانية، عضوين ممثلين لجهاز مشروعات أراضي القوات المسلحة، عضوين ممثلين لجهاز مشروعات الخدمة الوطنية للقوات المسلحة، و6 أعضاء من ذوي الخبرة، وقد تم اختيار أيمن إسماعيل كأول رئيس لمجلس إدارة الشركة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬936

مراجعات

1 من 4٬936