مفاوضات من شركة “فيرن برو جلوبال” لإنشاء منطقة لوجستية باستثمارات 8 مليار جنيه

أشرف دوس الرئيس التنفيذي لشركة فيرنبرو جلوبال
أشرف دوس الرئيس التنفيذي لشركة فيرنبرو جلوبال

قال شريف يونس، المدير التنفيذي لشركة “فيرن برو جلوبال”، إن الشركة تعمل في الوقت الحالي على التفاوض فيما يخص إنشاء منطقة لوجستية بمحافظة أسيوط بتكلفة استثمارية تقدر بحوالي 8 مليار جنيه.

وأوضح يونس في تصريحات صحفية، أن المنطقة ستقام على مساحة 100 فدان، ومن المستهدف أن توفر هذه المنطقة ما يقرب من 30 ألف فرصة عمل، ومن المتوقع أن يتم بدء التنفيذ لهذه المنطقة مع نهاية العام الجاري، وسوف يستغرق التنفيذ ما يقرب من عامين.

وعن المنقطة الغربية بطنطا، أشار إلى أنه تم الانتهاء من المرحلتين الأولى والثانية، ومن المقرر الانتهاء من المرحلة الثالثة قريبًا بتكلفة استثمارية تقدر بحوالي 2 مليار جنيه، خلال عام فقط.

موضوعات ذات صلة:

بعد منافسة 9 شركات “جيزة سيستمز” منفذًا لمشروع نظام النقل الذكي بالعاصمة الإدارية

“ساميت للحلول التقنية” تنفذ ثلاثة مشروعات بالقابضة لمياه الشرب

وأضاف المدير التنفيذي لشركة “فيرن برو جلوبال” أن الشركة تقوم في الوقت الحالي بدراسة الحصول على فرصة استثمارية حدودية من جهاز تنمية التجارة الداخلية، فالمشروع يستهدف التبادل التجاري بين مصر ودولة حدودية، مبينًا أن المشروع سيتضمن قطاعات الصناعات الغذائية والأدوية بجانب الصناعات التكميلية.

ووقع أشرف دوس رئيس مجلس إدارة شركة فيرن برو جلوبال مؤخراً عقود إنشاء منطقة لوجيستية مع وزارة التموين ممثلة في جهاز تنمية التجارة الداخلية، إذ تقع المنطقة اللوجستية على مساحة 12 فدان أمام جامعة كفر الشيخ وتوفر 8 آلاف فرصة عمل.

يذكر أن أشرف دوس، قد قال في تصريحات سابقة، إن حجم استثمارات الشركة بلغ 25 مليار جنيه، وهي استثمارات في مناطق لوجيستية واستثمارات عقارية ومصانع أدوية وأغذية، مؤكدًا أن الشركة تعتزم تنفيذ شراكات جديدة مع وزارة التموين والتجارة الداخلية ممثلة في جهاز تنمية التجارة الداخلية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

أحدث الأخبار

1 من 4٬942

مراجعات

1 من 4٬942